×
Image 1
Image 1
Image 2
Image 1
Image 1

اختصاصات اللجنة

  • 1- متابعة الأعمال التنفيذية وتقارير العمل مع الأمين العام والإدارة التنفيذية.
  • 2- دراسة وإقرار الموضوعات العاجلة لمساعدة الإدارة التنفيذية على تسيير الأعمال وعدم تأخير البت فيها.
  • 3- إقرار العقود والاتفاقات ذات الصلة بعمل الإدارة التنفيذية.
  • 4- اعتماد الصرف للمبالغ وفق السقف الذي يحدده لها مجلس الإدارة.
  • 5- اعتماد البرامج والأنشطة ورفعها إلى مجلس الإدارة للاعتمادات المالية.
  • 6- تشترك اللجنة التنفيذية مع الإدارة التنفيذية في اختيار وتوظيف القيادات الإدارية والتعاقد معها.
  • 7- مراجعة الموازنة التقديرية والقوائم المالية ورفع التوصيات إلى مجلس الإدارة.
  • 8- تنفيذ قرارات مجلس الإدارة ومتابعتها مع الإدارة التنفيذية.
تبرع